فكر

اللاعب العالمي أليكس بيريرا يعلن اعتناقه للإسلام

12 أبريل, 2015

160
مشاركة

بحث عن الراحة النفسية كي تكتمل شخصيته ليكون أشهر لاعب ” كيك بوكسنغ ” على مستوى العالم فوجد ذلك بعد أن قرأ الكثير في نور الإسلام، فقرر زيارة اتحاد المؤسسات الإسلامية في البرازيل ليتعرف أكثر عن رسالة الإسلام وحضارته وعطائه للبشرية، وقرر في نهاية المطاف أن يعلن الشهادة ” لاإله إلا الله محمد رسول الله “.

إنه لاعب ” كيك بوكسنغ ” الشهير أليكس بيريرا الأول على البرازيل وأمريكا اللاتينية والمصنف رقم 6 على المستوى العالمي، وسيخوض منافسات هذا الشهر في بطولة دبي العالمية للحصول على اللقب العالمي.

تحدث عن قوته الجسدية وقال أنه على استعداد لخوض المباريات القادمة للحصول على اللقب، ولكن هناك قوة يبحث عنها ألا وهي القوة النفسية والروحية التي تملأ فراغا يبحث عنه، بعدها أهداه صديقه حمزة بعض الكتب حول الإسلام، فقرأها وبدأ يتردد على اتحاد المؤسسات الإسلامية في البرازيل ويلتقي بالمشايخ الذين شرحوا له مبادئ الإسلام، فقرر أن يعتنق الإسلام.

وتجدر الإشارة إلى أن اتحاد المؤسسات الإسلامية في البرازيل تبنى مشروعا جديدا تحت اسم ” مسلمون من أجل السلام ” يهدف إلى تعريف العالم ببعض الشخصيات الرياضية والثقافية والعلمية المميزة والتي تلعب دورا في الحياة الاجتماعية البرازيلية.

التصنيفات:

الوسوم:

158
مشاركة

جميع الحقوق محفوظة لموقع اسلام اون لاين © 2015